بلمسات رقيقة نسقى حجابك مع ألوان ملابسك

لايزال هناك بعض النساء لايعرفون فن تنسيق الألوان ، وكيفية إختيار الألوان المناسبة والملاءمة لبعضها البعض ، على الرغم من سهولة التنسيق ، فهى يحتاج لمسة بسيطة واقية منك ، وإذا كنت لاتستطيعن التنسيق الإليكى بعض المعلومات عن فن التنسيق بالإصافة الى صور توضح لك طريقة التنسيق :

1- إذا كنت تفضلين الألوان الزاهية والصريحة، فلا يمكن أن ترتدي ملابس المحجبات التقليدية التي تعتمد على الألوان القاتمة أو الموحدة، فلابد أن يكون هناك لونا ظاهرا ينير اطلالتك .

2- الابيض والأسود والبيج من الألوان المحايدة التي يسهل تنسيقها مع ملابس المحجبات وخاصة إذا كنت ترتدين ملابس بألوان زاهية أو يتداخل بها أكثر من لون. في هذه الحالة الألوان المحايدة هي الحل الأمثل لتنسيقها مع ملابسك.

3- أما إذا كنت لا تفضلين ارتداء كثير من الألوان معا فيمكنك اختيار درجة لون إيشارب بلون الملابس العلوية ولكن بدرجة أفتح أو أغمق قليلا. كذلك أيضا يمكنك ارتداء الإيشارب بنفس لون القطعة السفلية من الملابس، على سبيل المثال إذا كنت ترتدين بنطلون باللون الأبيض وترتدين بلوزة مقلمة فهنا الطرحة ستكون باللون الأبيض.

4- وإذا احترتى فالإيشارب المنقوش يعتبر أحد الحلول البسيطة التي تلجأ إليها الفتاة المحجبة عندما تكون حائرة في اختيار لون موحد .

5- أما اذا كانت الملابس منقوشة، فعليكى  اختيار طرحة بنفس اللون  الأقل ظهورا في ألوان نقشة الملابس. بهذه الطريقة أنت تختارين إيشارب سيظهر أناقة ملابسك.

6- واذا كنت تفضلين تداخل الالوان فارتدى الفوشيا مع الأخضر والأزرق مع الوردي والأصفر مع الأزرق والرمادي مع البنفسجي. 

** وإليكى مجموعة من الصور التى توضح لك كيفية تنسيق الألوان :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *