تألقى بالجينز فى المناسبات والأعياد … بهذه الحيل

عندما يكون لدى المرأة سهرة أو مناسبة أو حتى عيد تحتار فى لبسها وخاصة إذا كانت لا تفضل إرتداء الفساتين والألوان الجريئة , وفى نفس الوقت ترغبفى أن تكون متألقة وشيك وعصرية , ولكن هل يمكن أن يتحقق ذلك مع البنطلون الجينز ؟ .. . , وهل يمكن ارتداء الجينز فى المناسبات ؟.. .

 

 

لا تقلقى , فإذا كنت تفضلين اللبس الكاجول ولا تفضلى الفساتين ولبس السهرة , إليكى مجموعة من الأفكار لتنسيق الجينز بطريقة أنيقة وعصرية في موسم الأعياد والكريسماس :

1- يمكنك ارتداء الملابس الرسمية بطريقة عصرية وشيك وألوان تتناسب مع الاعياد والمناسبات , وتعطى إطلالة لامثي لها , مع تنسيق الشنطة والحذاء بالألوان الملائمة , كذلك الاكسسورى.

2- فى الأعياد يمكنك ارتداء البوت الطويل جداُ والذي يعلو الركبة مع سويتر بقصة بسيطة , أو البالطو الطويل .

3- يمكنك  الجاكيت الفرو مع توب سادة وسيعطيك ذلك لوك احتفالي رائع.

4- الكارديجان الفضفاض من القطع الأخرى الرائعة التي ستعطيط التدفئة المطلوبة واللوك الاحتفالي الذي ترغبين الحصول عليه في حالة ارتدائه مع توب كامسيول ليعطي لمسة أنثوية وجذابة لإطلالتك.

5- من الحلول السهلة لتنسيق ملابسك في الحفلات ، ارتداء توب علوي لامع أو مطرز مع بنطلونك الجينز والكعب العالي والاكسسورى والبورتفيه الامع  .

6- كذلك لا تتخلى عن الكرانيش فهى لا تزال متربعة على عرش الموضة في الشتاء وتتناسب تماما مع الأجواء الاحتفالية التي نعيشها هذه الفترة. يمكنك تنسيق توب بقصة الكرانيش مع الجيز لإطلالة مليئة بالمرح.

7– ارتداء سويتر لامع مع البنطلون الجينز مع إكسسوارات جريئة وبهذا ستحصلين على اللوك الاحتفالي المريح الذي تتمنيه.

8- كذلك الشال يعطى إطلالة مميزة , فلا تتخلى عنه .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *