مميزمنزل

افضل 10 نصائح لحماية البيت من الطاقة السلبية

الشعور بعدم الراحة والكآبة , والرغبة فى النفور من المنزل , وطاقتك تكون أفضل خارج المنزل كلها علامات تدل علىأن بيتك به طاقة سلبية وعليك التخلص منها، فيجب على كل إنسان أن يختبر مسكنه، فإذا شعرت بالضيق وسرعة الغضب، وأن حياتك لا تسير بالشكل الذي تتمناه، وإذا كانت المتاعب والمشكلات النفسية والجسمانية تلاحقك، ولا تشعر بتدفق الحيوية والنشاط، فعليكى ان تبحثى عن كل ماهو يسعد فى التخلص من هذه الطاقة السلبية .

لذا نقدم لك 10 نصائح تساعدك على تحقيق النجاح والتمتع بالصحة الجيدة , والتخلص من الطاقة السلبية :

1- رشي قليلاً من الملح الخشن في الاركان لسحب الطاقة السلبية، أو ضعي قليلا منه في وعاء صغير وضعيه في غرفة المعيشة، من المهم مراعاة عدم استعمال هذا الملح في الطعام أو لأغراض أخرى، لأنه يكون ممتلئا بالطاقة السلبية.

الطاقة السلبية فى المنزل

2- احرصى دائما على غلق باب الحمام ، ومن الأفضل وضع مرآة زجاجية على الباب من الخارج لعكس الطاقة السلبية للداخل.

3- تخلصي من الكراكيب والأدوات والملابس غير المستعملة، فهى تشكل طاقة راكدة في البيت، وتصيب أعضاء الأسرة بالكسل والوخم.

4- احرصى على تنظيف المنزل من الغبار أولا بأول , وذلك في الأماكن المكشوفة أو المستترة، لأن التراب هو مصدر جذب للطاقة السلبية.

الطاقة السلبية فى المنزل

5- تخلصى من الورود الدبلانه من المنزل على الفور .

6- لا تضعي أغراض التنظيف والمكنسة الكهربائية في مكان ظاهر في المنزل، بل حاولي وضعها داخل خزانة مغلقة، كذلك يجب إخفاء الأحذية في دولاب خاص بها.

7- لا تعلقي على جدران المنزل أي لوحات تعبر عن الشجن أو الحزن أو غير ذلك من المشاعر السلبية.

8- الزرع الأخضر والزهور الطبيعية يجلب إلى البيت طاقة الخير والنماء، فحاولي أن تزرعي نباتات مفيدة داخل المنزل، أو اقتني شجرة من أشجار الزينة الطبيعية.

الطاقة السلبية فى المنزل

9- البخور من الأشياء التي تطرد الطاقة السلبية من البيت، فحاولي جعل رائحة المنزل معطرة بالبخور، ولكن دون إفراط حتى لا تؤذي الجهاز التنفسي.

10- تخلصي فورًا من الأشياء المكسورة، فإذا كان زجاج الشباك به جزء مكسور فلا تحاولي معالجة هذا الجزء المكسور، بل الأفضل أن تخلعي الزجاج كله وتستبدليه بآخر سليم، لأن الزجاج المكسور في البيت ضار جدا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق