هل يلزم تغيير فرش السرير بعد كل علاقة حميمة !!

أثناء العلاقة الحمية ينزل من المرأة والرجل إفرازات على فرش السرير , فهل يجب تغيير المفرش فور انتهاء العلاقة الحميمة ؟… , وهل هذه الإفرازات طاهرة كما يقول البعض , وبالتالى لا نحتاج لتغيير الفرش ؟…  .

العديد والعديد من الأسئلة تتبادر الى الذهن حول هذا الموضوع , ولكن أين الإجابة المفيدة , نقدم لكى اليوم إجابة شاملة حول هذا الموضوع , فقط تابعينا فى المقال التالى :

 

 

 

من أهم الأمور التى يجب أن تحرص عليها ربة المنزل هو الاهتمام بالنظافة العامة , وذلك ليس للمظهر العام فقط , وإنما للحفاظ على الصحة , ودوام الرائحة الطيبة , ولعل أهم ما يجب الاهتمام بنظافنة هوز السرير , وذلك منعًا لانتقال الكم الهائل من البكتيريا والجراثيم التي يتلوث بها غطاء الفراش بشكل عام , وبشكل خاص على إثر الإفرازات التي تنتج من العلاقة الحميمة.

 

 

 

ففي حال ممارسة العلاقة الحميمة لا يجب اهمال هذا الامر , لأنه من شأنه أن يترك اثارًا سلبية على الصحة بسبب الإفرازات البكتيرية التي قد تحمل أمراضًا خطيرة وشديدة العدوى.

 

 

 

لذلك احرصي على تبديل غطاء السرير فورًا اذا لاحظت وجود أي إفرازات غريبة , لأن هذه الإفرازات غير طاهرة على الإطلاق , ويجب الاغتسال بعدها , وتغيير الفرش وتهويته , بالإضافة إلى تغييره بصورة منتظمة وعلى فترات متقاربة .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *