أسرار- الجمالجمالجمالكمميز

اصنعى بنفسك طلاء الأظافر العادى والإسلامى فى البيت بكل سهولة

العناية بالبشرة والأظافر تكسب المرأة جمالاً وتألقاً، ويمكنك بسهولة تخصيص وقت بعد الاستحمام للعناية بأظافرك , فمثلها مثل البشرة تحتاج للتغذية والتنظيف، ومن أكثر الأشياء التى تظهر جمالها هو طلاء الأظافر , وتحتاج المرأة لألوان متعددة لطلاء الأظافر حتى يتناسب مع لبسها , وهناك بعض الألوان من الصعب شراؤها , أو أنها لا تستخدمها كثيرة , ففى هذه الحالة نقدم طريقة تحضير طلاء الأظافر فى المنزل :

الأدوات اللازمة :

زجاجة طلاء أظافر شفاف اللون

فرشاة طلاء أظافر نظيفة

ظلال جفون باللون المفضل

عود تنظيف الأذن

الطريقة :

1- افركى ظلال الجفون تماما حتى يصبح كالبودرة , ثم صبيه فى زجاجة طلاء الأظافر , عن طريق قرطاس ورق مفتوح من الأسفل .

2- ثم باستخدام عود تنظيف الأذن قلبى مسحوق ظلال الجفون والسائل الشفاف داخل زجاجة طلاء الأظافر جيدا لمدة ثلاث دقائق وذلك للتأكد من ذوبان الخليط بشكل جيد .

3- إذا شعرت أن اللون ليس كما ينبغي يمكنك إضافة المزيد من مسحوق ظلال الجفون , أما إذا كان اللون داكناً أكثر مما يجب يمكنك تخفيفه بإضافة المزيد من سائل طلاء الأظافر الشفاف.

4- يمكنك إضافة حبيبات الجليتور اللامعة بألوان مختلفة وتقليبه أيضا بعود تنظيف الأذن.

** أما عن طريقة صنع طلاء أظافر إسلامي :

الأدوات اللازمة :

 الغراء الأبيض

ماء

طلاء أظافر العادى

الطريقة :

1- احضرى وعاء وضعى به كمية قليلة من الغراء الأبيض وضيفي إليها بضع قطرات من المياه واخلطيها بعود خشبي، واستمري في التقليب حتى تحصلي على سائل غراء أبيض مخفف.

2- ثم احضري فرشاة طلاء أظافر نظيفة واغمسيها في مزيج الغراء الأبيض المخفف واطلي بها أظافرك , وبعد دقيقتين على الأكثر سيجف تماماً من على أظافرك، ابدئي بطلاء أظافرك بطلاء الأظافر التقليدي حسب اللون الذي تفضلينه.

3- وعندما تريدين إزالتها لن يكلفك الأمر كثيراً، قومي بتقشير طرف الطلاء من على أظافرك ستجدين الطلاء يزال بشكل كامل وبكل سهولة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق