مميزمنوعات

مفاجأة … المنشطات قد تحرم صلاح من المشاركة فى كأس العالم

المنشطات قد تحرم صلاح من المشاركة فى كأس العالم…

مفاجأة من العيار الثقيل فجرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عندما اعلن ان المنشطات قد تحرم صلاح من المشاركة فى كأس العالم…

اقرئى ايضاً: مي عز الدين تسخر من رونالدو ..ويفتنها محمد صلاح

وحقيقة الخبر ان الفيفا هددت باستبعاد نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، من المشاركة في مونديال روسيا 2018 في حال تغيبه مجددا عن اختبار المنشطات الذي يجرى بصفة دورية على لاعبي المنتخبات المترشحة لهذه المسابقة.

 الخبر الذى أزعج الملايين من عشاق اللاعب الموهوب جاء بعدما أرسلت «الفيفا» خطاباً رسمياً للاتحاد المصري تنذر بتغيب اللاعب المصري «محمد صلاح » عن اختبارات المنشطات التي أجرتها الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات للاعبي منتخب مصر. وهو الغياب الذى تسبب  في قيام «الفيفا» بتوجيه تهديد رسمي للاعب باستبعاده عن مونديال 2018.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى خطاباً من الاتحاد الدولي يحذر فيه اللاعب من الاستبعاد من المشاركة في كأس العالم روسيا 2018 إذا تكرر غيابه عن اختبار المنشطات الذي تجريه الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات مثلما حدث أثناء معسكر المنتخب المصري الأخير في سويسرا.

اقرئى ايضاً : عاشقة محمد صلاح تخونه مع زميله

محمد صلاح وكأس العالم
محمد صلاح وكأس العالم

ولكن الاتحاد المصري اكد أن ما حدث مع الاتحاد الدولي خلال معسكر سويسرا مجرد استفسارات شفوية من مسؤولي الفيفا للتعرف عن سبب غياب صلاح عن اختبار المنشطات، علما أنه كان في عطلة يوم زارت بعثة مكافحة المنشطات المعسكر.

ورداً على الخطاب المفاجأة أكد الاتحاد المصري بقيادة هاني أبور ريدة للـ«الفيفا» أن الاتحاد سمح لصلاح بإجازة لمدة يوم واحد الذي توافق مع حضور مندوب الوكالة لأخذ عينات اختبار المنشطات من اللاعبين.

كما أكد الاتحاد المصري أن هذا الإجراء يعد طبيعياً ولا يثير أي مصدر قلق بالنسبة لمشاركة اللاعب، وأن «الفيفا» يتبع تلك الإجراءات للتأكيد على وجوب الإبلاغ عن تحركات وإجازات اللاعبين، وخاصة خلال وجودهم في معسكرات منتخباتهم الوطنية.

اقرئى ايضا : نجمات الفن يعلن ميولهن الكروية..مني ذكي الأهلي ودرة برشلونة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق