مميزمنوعات

خناقة حريمي بسبب محمد صلاح

خناقة حريمي بسبب  محمد صلاح

 

خناقة حريمى بين سيدتين نشبت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب النجم المصرى والعالمى محمد صلاح نجم منتخب مصر، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي.

الخناقة الحريمى بدأت عندما نشرت فتاة تدعى ميرنا أحمد على حسابها على الفيسبوك وتويتر صورة لها وهى ترتدي قميص محمد صلاح مع الفريق الإيطالي فيورنتينا الذى كان معارا له فبل انتقاله الى ليفربول ، وهو القميص الذى يحمل الرقم 74 .

اقرأ ايضاً :  مركب نباتي ينضم لوسائل منع الحمل للرجال

وكتبت الفتاة تحت الصورة تعليق : “اشتريت قميص محمد صلاح والتقطت صورة سليفي في غرفتي” … وبعد انتشار الصورة من خلال الاف المشاركات ظهرت صاحبة الحساب “جورجينا” بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتى قامت بنشر الصورة ذاتها معلقة: بجد، على ما أتذكر أن هذه غرفة نومي، ولم أكن أعرف أننا نتقاسمها” فى اشارة واضحة على سرقة الفتاة الأولى لحسابها ونسبها لنفسها .

وسرعان ما تحولت مواقع التوصل الاجتماعى الى ساحة حرب بين كل صاحبة حساب والمتابعين  لها … والسبب فى النهاية قميص محمد صلاح الذى خلعه ليوتدى الان القميص رقم 11 بفريق ليفربول الانجليزى.

اقرأ ايضاً :لن تتخيلى الفوائد الصحية للتبول بعد العلاقة الحميمة

يذكر ان الفنانة اللبنانية ونجمة الغناء العربي “يارا” سبق ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعى صور لها وهى ترتدى قميص الفرعون المصري مع نادي العاصمة الإيطالية روم. وعلقت «يارا» المعروفة بتشجيعها لفريق برشلونة الإسباني على الصورة: «إحنا الزهر بتاعنا مش راضي يلعب وبرشلونة بيخسر، ‏محتاجينك يا أبو صلاح ‏برشلونة محتاج صلاح».

اقرأ ايضاً:10 فوائد صحية مذهلة لجسمك عند النوم بدون ملابس !!

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق