مميزمنوعات

5 أشياء يخشاها ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

5 أشياء يخشاها ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

 

يخوض نادي ريال مدريد الإسباني مباراة نهائى دورى الابطال في كييف يوم 26  مايو الجاري. وقد أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرًا حول 5 أشياء يجب أن يخشاها الفريق العالمى قبل مباراة النهائى مع ليفربول البريطانى . هذه الأشياء ال5 هى:

اقرأ ايضاً : 5 أشكال للاغتصاب على فراش الزوجية

  • محمد صلاح .. المرشح للكرة الذهبية. الفرعون المصري هو هداف الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا ويملك في المجمل 43 هدفًا في كل المسابقات. صاحب الـ 25 عامًا يتمتع بالمهارة والسرعة، علاوة على الإنهاء القاتل للهجمات هذا الموسم.
  • فيرمينو وماني .. اللاعبين اللذين يمدان محمد صلاح بالكرات. المهاجم البرازيلي يلعب أدوار كريم بنزيما في ريال مدريد كمهاجم وهمي ويمد ماني وصلاح بالكرات، في حين ماني واحد من أسرع اللاعبين على ظهر الكوكب ولكنه بحاجة إلى تحسين مردوده أمام المرمى رغم تسجيله 18 هدفًا هذا الموسم.
  • الإضافة الدفاعية التي قدمها الوافد في يناير الماضي، فيرجل فان ديك، حيث ساعد فريق ملعب أنفيلد على تحقيق 10 كلين شيت (شباك نظيفة) في 20 مباراة، وقبل ذلك، كان الليفر يحقق 12 كلين شيت فقط في 30 لقاء.
  • ميلنر .. القلب النابض لفريق ليفربول، يلعب في كل مكان دون التأثر بتقدمه في العمر، 32 سنة وهو أفضل صانع أهداف في التشامبيونزليج هذا الموسم بـ 8 تمريرات حاسمة.
  • أسلوب لعب المدير الفني الألماني يورجن كلوب “اضغط، اسرق الكرة ثم اركض)، وهو الأسلوب الذي مكن الريدز من التفوق على بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك قدرة مدرب دورتموند السابق على استخراج أفضل نسخة من جميع لاعبيه.

اقرأ ايضاً : انواع من النساء لا يعجبن الرجل جنسيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق